‫Gazprom Neft تقوم بتحديث بطاقات الولاء والوقود مسبقة الدفع باستخدام حل Optelio PURE اللاتلامسي من Gemalto

أمستردام، 31 أغسطس 2016 – شركة Gemalto (المسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، والرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي، تختارها شركة Gazprom Neft لزيادة الأمن وراحة المستخدمين لبطاقات الولاء والوقود مسبقة الدفع باستخدام تقنية white label EMV-القائمة على حل الواجهة الثنائية Optelio PURE من شركة Gemalto. تجدر الإشارة إلى أن Gazprom Neft هي واحدة من أكبر منتجي النفط في روسيا وكومنولث الدول المستقلة بأكثر من 1,700 محطة تعبئة للوقود. تُقبل البطاقات اللاتلامسية الجديدة في محطات GazProm Neft المحدثة التي توردها Ingenico ويدعمها حل معالجة بطاقات أسطول GazProm Neft الذي تورده OpenWay.

تجدر الإشارة إلى أن بطاقات الولاء والوقود مسبقة الدفع التي تحمل شعار On our way/Going the same way جذبت أكثر من 6.7 مليون عضو عبر 29 منطقة مختلفة. فقد تم نشر البطاقات الجديدة منذ أوائل 2016 وهي تمكّن Gazprom Neft من الاستفادة من مستوى الأمان المعزز الذي يضاهي مستوى أمان المعاملات البنكية طبقاً لمعيار EMV المعترف به دولياً، مما يعمل على الحد من مخاطر الاحتيال. يضع هذا الحل القابل للتطوير خارطة طريق واضحة لإقرار وظيفة البطاقات المحسنة ونشر المزيد من مزايا القيمة المضافة لعملائهم.

وهذه البطاقات متوافقة تماماً مع معيار EMV للبطاقات المالية وتُستخدم داخل شبكة القبول الخاصة لشركة Gazprom Neft، مما يوفر الرسوم التي تحتسبها برامج البطاقات التقليدية. تحتفظ Gazprom Neft بسيطرة كاملة على عملية النشر الخاصة بها. بالإضافة إلى مزايا بطاقات EMV الرئيسية، فإن تطبيق المعاملات اللاتلامسية يحقق سرعة وراحة مثاليين لحاملي البطاقات.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Philippe Cambriel، رئيس منطقة أوروبا والبحر الأبيض المتوسط وكومنولث الدول المستقلة لدى Gemalto “إن تبني نظام EMV البيئي والتقنيات اللاتلامسية يزود شركة Gazprom Neft بخارطة طريق واضحة لتطوير الأعمال المستقبلية”. وأضاف “إن استخدام البطاقات والمحطات اللاتلامسية يوفر خطوة هائلة للأمام من حيث السرعة والرحة والمتانة. وكلها أرست دعائم تبني نظم الدفع عبر الجوال وأصبحت تحتل مكانة مثالية لخدمة ودعم جيل ناشئ من المستهلكين الذين يعتمدون بشكل مكثف على الهواتف الذكية”.  

http://www.gemalto.com/press/PublishingImages/GAZPROMNEFT-card.jpg

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
[email protected]
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
[email protected]
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
[email protected]
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
[email protected]
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
[email protected]
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
[email protected]

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.