‫ولاية كولورادو تقيم شراكة مع MIDS، إحدى شركات Gemalto، لتقديم حل متكامل لبطاقات الهوية الآمنة المصنوعة من البولي كربونات

أمستردام، 16 مايو، 2016 – حصلت شركة Marquis ID Systems (MIDS)، وهي إحدى شركات Gemalto، على عقد مدته ست سنوات من قسم المركبات الآلية (DMV) بإدارة كولورادو للإيرادات من أجل توفير نظام متكامل لإصدار رخص القيادة وبطاقات تعريف الهوية (DL/ID).

تستفيد ولاية كولورادو اليوم من حل الإصدار المتكامل من MIDS الذي يشمل المسح الضوئي للمستندات ومصادقتها إلى جانب الصور الفوتوغرافية والتوقيعات فضلاً عن التقاط بصمات الأصابع والتحقق منها. شركة MIDS توفر أيضاً لولاية كولورادو حل الإصدار المركزي والتخصيص لتراخيص القيادة  وتصاريح التعليمات وبطاقات تعريف الهوية المصنوعة من البولي كربونات ذات مستوى الأمان المرتفع.

عمل خبراء MIDS مع ولاية كولورادو ومكاتبها الستين تقريباً المنتشرة في الولايات والمقاطعات لتسهيل العملية الانتقالية من خلال تدريبات تشغيلية وتعليمية لمشغلي إدارة المركبات الآلية وسلطات إنفاذ القانون المحلية.

وقد كان من المهم بالنسبة لولاية كورولادو أن يتم تصميم هذه البطاقة الجديدة ذات الخصائص الأمنية التي يسهل مصادقتها دون الحاجة إلى معدات خاصة. وقد قررت ولاية كولورادو الانتقال إلى بطاقات الاعتماد المصنوعة من البولي كربونات بفضل خصائصها الأمنية المتقدمة.

ونظراً لأن الاحتيالات المرتبطة بتراخيص القيادة تمثل مبعث قلق مستمر، فإن ولاية كولورادو توفر لمواطنيها أحد أساليب اعتماد الهوية الأكثر أمناً في الصناعة: تقنية البولي كربونات التي تسمح بنقش الصور والنصوص على جسم البطاقة بالليزر. وإلى جانب قفل Sealys Window Lock، تتضمن البطاقة أيضاً صورة ثانية لحامل البطاقة في نافذة شفافة، مما يجعل من المستحيل فعلياً تزوير البطاقة أو المساس بها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ديفيد ليندساي، مدير عمليات تراخيص القيادة لدى قسم المركبات الآلية بولاية كورولادو “لقد ساعدت تقنية MIDS على تحسين إجراءاتنا المنهجية مما أضفى مزيداً من السلاسة على سير العمل بالنسبة لمشغلينا.  إن حماية هويات مواطنينا يمثل مبعث قلق شديد لنا وقد نجحنا من خلال التعاون مع MIDS في أن نحقق قفزات في تحسين أمن بطاقات الهوية التي نصدرها”.

وقال ستيف ستيجماير، نائب رئيس شركة MIDS “من خلال العمل مع إدارة المركبات الآلية بولاية كولورادو، أقمنا منتدى تصميم تعاوني من أجل إعادة تصميم صورة جبال روكي الشهيرة الموجودة في خلفية البطاقة باستخدام خصائص أمن المستندات الأكثر تطوراً لبطاقات الهوية الجديدة المصنوعة من البولي كربونات. إننا نؤمن بأن مزايا استخدام البولي كربونات لبطاقات الهوية في كولولاردو مضاعفة: حيث توفر صيغة أكثر أماناً لبطاقات الهوية بالإضافة إلى إطالة أمد تلك البطاقات”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
[email protected]
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
[email protected]
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
[email protected]
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
0220 5105 11 55+
+55 11 5105 9220
[email protected]
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
[email protected]
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
+65 6317 8266
[email protected]

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.