‫غاردا وورلد تدشن بوابة الأمن المحسنة كرايزيس 24: مصدرك الموثوق للمعلومات العالمية الدقيقة والفورية

مونتريال، 14 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire/ —

أضاف التحالف مع آي إتش إس ماركيت – الشركة العالمية الرائدة في مجال استخبارات المخاطر والتوقع – عمقًا لخدمات كرايزيس 24 لتسليم المعلومات من غاردا وورلد

يسعد غاردا وورلد “GardaWorld” أكبر شركة خاصة توفر حلول الأعمال وخدمات الأمن في العالم، الإعلان عن عقد تحالف استراتيجي مع آي إتش إس ماركيت “IHS Markit” (المعروفة في مؤشر ناسداك بالاختصار: INFO)، والتي تعد الشركة العالمية الرائدة في مجال المعلومات الحساسة والتحليلات والحلول. وتضيف توقعات الاستخبارات المقدمة من آي إتش إس ماركيت للمخاطر التي تحيط بالدول عمقًا للمعلومات التكتيكية والاستراتيجية المتاحة من خلال بوابة كرايزيس 24 “Crisis24” الرقمية لتقديم المعلومات المقدمة من غاردا وورلد.

ويشير أوليفر ويستماكوت “Oliver Westmacott”، رئيس ومدير العمليات التنفيذي لشركة غاردا وورلد سيكيوريتي سيرفسز إنترناشيونال “GardaWorld Security Services, International”، “في غاردا وورلد، تكمن مهمتنا في إخطار عملائنا وحمايتهم ومساعدتهم. وفي عالم تغمره الأخبار الزائفة، يحتاج عملاءنا إلى التمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة استنادًا إلى حقائق وقتية ودقيقة. ومن خلال إضافة التحليلات الفعالة للمخاطر التي تحيط بالدول من آي إتش إس ماركيت إلى المحتوى المطور من فريق المحللين، نستطيع أن نقدم لمستخدمي كرايزيس 24 أحد أقوى منصات تقديم معلومات الأمن وتقييم المخاطر فعالية”.

ومنذ تدشين موقع garda.com في النصف الثاني من 2017، وصل عدد زواره لقرابة نصف مليون زائر في الشهر. ويتم أغلب المرور عبر الموقع من خلال بوابة كرايزيس 24، التي تقدم للمستخدمين معلومات أمنية دقيقة وموثوقة وفي الوقت الفعلي، ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة. وتتاح البوابة العامة على موقع garda.com/crisis24 وتقدم تنبيهات إخبارية قابلة للإعداد وفي الوقت الفعلي. وتعرض لوحة كرايزيس 24 كذلك أكثر من 200 تقرير لتقييم مخاطر الدولة محدث ودوري، والتي تعد أداة لا تقدر بثمن للمسافرين والشركات التي تنفذ الأعمال خارج البلاد. وتم تطوير هذه التقارير التفصيلية بالاشتراك مع آي إتش إس ماركيت، الرائد السوقي في مجال تحليل مخاطر الدولة والتوقعات. ويكمل خبراء آي إتش إس ماركيت تقارير كرايزيس 24 الخاصة بالدولة مع تحليلات خاصة للمخاطر، وملخص تنفيذي ونظرة عملية، بالإضافة إلى رؤية بشأن مخاطر الإرهاب والحروب والاستقرار الاجتماعي بشكل عام. ويساهم فريق كرايزيس 24 في إجراء تقييمات المخاطر الصحية والطبيعية، وتقديم رؤية بشأن المعلومات الخاصة بالنقل والمعلومات العملياتية الأخرى المتعلقة بالسفر.

ومن جانبه يشير زبيشكو تابرناكي “Zbyszko Tabernacki” النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، لقطاع المخاطر الاقتصادية والخاصة بالدول في آي إتش إس ماركيت، “بطبيعتهما تتوافق غاردا وورلد وآي إتش إس ماركيت بشكل تام. حيث تكمل عروض الأمن التكتيكية والعملياتية من غاردا وورلد نظرتنا الاستشرافية وتحالفنا الاستراتيجي بشأن المجموعة الكاملة من المخاطر التي تحيط بالدول”. ويضيف، “وسيتيح هذا التحالف إمكانية التوسع والاتصال لمصلحة عملائنا ويتماشى بشكل تام مع أنواع التحالفات التي أسستها آي إتش إس ماركيت مع كبار المزودين حول العالم”.

ويضيف أوليفر ويستماكوت “Oliver Westmacott” قائلًا، “تهدف غاردا وورلد أن تصير رائد عالمي في تقديم معلومات أمنية وتحليلات للمخاطر من المستوى العالمي ويعضد تحالفنا مع آي إتش إس ماركيت من قدرتنا على تبوأ هذه المكانة. ويتمتع عملاؤنا الآن بالعديد من الأدوات تحت تصرفهم لمتابعة التهديدات، واتخاذ قرارات مستنيرة والبقاء في أمان.

ويعد التحالف مع آي إتش إس ماركيت خيارًا نموذجيًا لبرنامج الأمن السياحي من غاردا وورلد، حيث يتيح للشركات تلبية واجب الرعاية من خلال ضمان الأمن لموظفيهم عند السفر للخارج. ومن خلال الثلاث مكونات التي تتمثل في المعلومات والمراقبة والحماية، يعمل البرنامج على توعية المسافرين بالمخاطر المحتملة ويمنحهم إمكانية الوصول إلى موارد متعددة في حالة مصادفتهم أية مشكلة.

نبذة عن غاردا وورلد

تعد غاردا وورلد أكبر الشركات الخاصة في مجال الخدمات الأمنية، حيث تقدم خدمات نقدية وحلول أمن فعلية ومتخصصة، ومع بوابة كرايزيس 24، يتم توزيع المعلومات الدقيقة المتعلقة بالأمن العالمي. وهي الشريك المفضل للشركات الخاصة، والحكومات، والمنظمات الإنسانية، والشركات متعددة الجنسيات التي ينشط أفرادها في جميع أنحاء العالم، ويعمل في غاردا وورلد أكثر من 65,000 فرد من المتخصصين من أصحاب المهارات العالية والمتفرغين الذين يعملون على خدمة العملاء في أمريكا الشمالية وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. وفي العالم المعقد الذي نحيا به، تستند سمعتنا إلى جودة خدماتنا، بالإضافة إلى التزام ونزاهة أفرادنا.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.garda.com.

فريق شئون الإعلام في غاردا وورلد، 2700 / 2811-281-514-1 +، media@garda.com 

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/730469/Groupe_de_s_curit__GardaWorld_Inc__GardaWorld_Launches_Enhanced.jpg)

المصدر: Garda World Security Corporation