شركة إنستوا توسع الحلول الرقمية للمشاريع الرأسمالية باستحواذها على شركة لايف سايكل تكنولوجي المحدودة

المنامة، البحرين، 7 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنستوا إنك Enstoa, Inc، شركة دمج الأنظمة العالمية الرائدة للمشاريع الرأسمالية، اليوم عن استحواذها على شركة لايف سايكل تكنولوجي، وهي شركة تقنية واستثمارات عالمية، مقرها المملكة المتحدة تركز على تقديم حلول إدارة المعلومات لصناعات الهندسة والبناء والأرصدة. وسيعزز هذا الاستحواذ قدرات إنستوا الرقمية العميقة وعروضها لأسواق المشاريع الرأسمالية.

تقدم شركةلايف سايكل تكنولوجي المحدودة حلولاً ومعرفة متخصصة في دورة حياة المشاريع الرأسمالية وبرامج للبيانات والعمليات الهندسية الحرجة. تمكن لايف سايكل العملاء من إدارة القيود بشكل أكثر فاعلية وتحسين نتائج تسليم المشاريع من خلال تصميم وتكوين وأتمتة عمليات البناء والهندسة في الأنظمة، مثل Oracle Primavera Unifier  وOracle AutoVue  و Oracle Primavera P6.

شركة إنستوا، التي تأسست العام 2007 على أساس رؤيتها المتمثلة في الاعتماد على النهج القائم على الأدلة للمشاريع الرأسمالية، هي واحدة من أسرع الشركات الخاصة نمواً في العالم، وشركة الخدمات المهنية العالمية الوحيدة المتخصصة في تحسين المشاريع الرأسمالية.

وقال المدير التنفيذي لإنستوا، جوردان كرام: “تطلب شركات الهندسة والمشتريات والبناء، وصناعة البناء بشكل عام، الحلول الرقمية التي تحول عمليات الأعمال. برامج تسريع شركة لايف سايكل ستعزز خدمات تنفيذ عناصر التحكم في المشروع التي تدعمها التقنية، ما يؤدي إلى زيادة في إنتاجية الهندسة والتصميم، فضلاً عن الربحية لعملائنا”.

وتابع كرام قائلاً: “يوسع هذا الاستحواذ من شراكتنا العميقة والاستراتيجية مع وحدة أوراكل للبناء والهندسة العالمية للأعمال وخبرتنا في مجموعة تطبيقات بريمافيرا”.

وقال إيان ثورنتون، المدير في لايف سايكل: “تم إنشاء لايف سايكل لتقديم حلول رقمية تتغلب على العديد من أوجه القصور والتحديات التعاونية الموجودة في المشاريع الهندسية والبناء المعقدة. وتشارك إنستوا هذه الرؤيا ولديها قدرة وصول واسعة في السوق لتوصيل وتسريع قدرتنا على التوسع، وهذا سيدعم عملاءنا لبناء مستقبل أكثر إنتاجية ورقمية.”
وقال جيسون ماثيوز، الرئيس التنفيذي لشركة لايف سايكل هولدنغز: “هذه خطوة رائعة لمشاريع أعمالنا الرأسمالية ولفريقنا، لدمج وتوسيع القدرات مع إنستوا لخدمة قائمة عملاء عالمية متزايدة. أتمنى للفريق التوفيق  ومواصلة السير قدما للفصل التالي في حياة النشاط التجاري. ستظل خطوط عملنا الأخرى دون تغيير نتيجة عملية الاستحواذ هذه “.

حول انستوا
تأسست إنستوا في العام 2007، وهي شركة رائدة في تكامل النظم للمشاريع الرأسمالية في جميع أنحاء العالم، وتوفر منتجات وخدمات مبتكرة للمؤسسات في جميع أنحاء العالم لإدارة وصيانة برامج البناء التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. من خلال تعزيز الاتصال وتبسيط العمليات ونشر البيانات للإدارة المستندة إلى الحقائق، تمكن الشركة المؤسسات من إعادة استثمار الموارد التي تم إنفاقها مسبقًا على إدارة المعلومات المتباينة على البرامج التي تهمها حقًا. تحقق إنستوا ذلك من خلال مزيج من ابتكارات البرمجيات المتطورة، تكامل الأنظمة، والتغيير الثقافي الداخلي لخدمة قائمة سريعة النمو للعملاء النشطين عبر مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك الطاقة، والرعاية الصحية، والهندسة والبناء، والبنية التحتية العامة، والنقل، والتصنيع. يقع مقر شركة إنستوا على العنوان التالي: 151 West 25th St Floor 9, New York, NY 10001، ويمكن الوصول إليها على الرقم:  0870-913 (212) 1+ أو بزيارة www.enstoa.com . للحصول على آخر الأخبار والتحديثات، تابعوا  @enstoaعلى LinkedIn  و Twitter و@enstoainc على Facebook.

حول لايف سايكل تكنولوجي المحدودة
لايف سايكل تكنولوجي المحدودة هي شريك تسليم متخصص لأوراكل بريمافيرا سوليوشنز توفر الخبرة والحلول لتعزيز كفاءة وأداء المشاريع والبرامج الرأسمالية، للهندسة والمشتريات للنفط والغاز والبناء والهندسة والمرافق والطيران وقطاعات الدفاع.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.lifecycle-tech.com

حول شركة لايف سايكل تكنولوجي هولدنغز
تعمل لايف سايكل تكنولوجي هولدنغز بالتعاون الوثيق مع العملاء وشركاء البرامج، مثل أوراكل و أس أيه بي، ومايكروسوفت وأكسيلا وإنفور. نحن شريك موثوق وشفاف نقدم وجهة نظر استشرافية وفريدة من نوعها تضيف قيمة إلى العملاء وعمليات الشركاء.

توفر خطوط أعمالنا الثلاثة حلول كفاءة الأعمال لعمليات دورة الحياة المعقدة. تركز حلولنا على DigEplan  لمراجعة المستندات الإلكترونية للقطاع العام، وحلول التعاون الهندسي لـ SharePoint من مايكروسوفت و AssemblyX لتنفيذ التصنيع الرقمي.

يقع مقر لايف سايكل تكنولوجي هولدنغز في  باث، المملكة المتحدة، ولديها مكاتب في  ديربي، المملكة المتحدة وفلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية، تخدم العملاء على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lctholdings.com.

اتصالات الصحافة:

كيلي لي
كو كومينيكيشنز
914-666-0066 1+
klee@cocommunications.com